اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 14 يناير، 2016

مؤسس موقع الفايسبوك مارك زوكربيرغ يدعوا للإحتفال بعيد الموقع يوم 04 فيفري




في منشور جديد لمالك موقع التواصل العالمي الشهير ( الفايسبوك ) ، يقول مارك زوكربيرغ : ( يوم 04 فيفري هو عيد الفايسبوك رقم 12 ... ) .

من خلال هذا المنشور يتذكّر مارك اوّل منشور له على موقع الفايسبوك ، والذي يعود إلى شهر جانفي من سنة 2004 م ، حين كان يودّ ان يساعد الطلاّب في الدّراسة والتواصل العلمي ، وعاد بنا مارك إلى ما حقّقه الموقع من نجاحات واستحقاقات كبيرة ، فاليوم أكثر من 1.5 مليار شخص عبر العالم يستعملونه للبقاء في اتّصال مع الأحباب والأصدقاء .

وركّز مارك في منشوره هذا على القيمة التي يخلقها موقع الفايسبوك ، من خلال إرساء مبدأ التعايش والشعور بالحبّ وتثبيت العلاقات الطيّبة بين مستخدميه ، وأنهى مارك حديثه بدعوة كلّ مستخدمي الموقع بمشاركته إحتفالية مرور 12 سنة على تأسيس الموقع من خلال هاشتاغ #friendsday ، بحيث يقول في آخر منشوره : ( إذا كانت لديك قصة عن الصداقة يرجى طرحها في التعليقات أدناه وسأقرأها شخصياً ) .

مدونة ميدو للمعلوميات




شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن