اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 22 أبريل، 2016

غوغل ومايكروسوفت تتوصّلان إلى إتفاق يقضي بتسوية الخلافات بينهما


غوغل ومايكروسوفت ميدو للمعلوميات

أفادت عديد المصادر والتقارير الدولية اليوم أنّ شركة غوغل ومايكروسوفت قد توصّلتا بالفعل إلى إتّفاق أخلاقي واضح سيلجأ من خلاله الطرفان إلى سحب جميع الشكاوي المقدّمة تجاه بعضهما البعض في جميع أنحاء العالم ، وقد وافق الطرفان على بنود الإتفاق الذي يرمي إلى محاولة العمل التنظيمي وتسوية الخلافات والمشاكل التي وقعت بينها في الفترة السابقة وعدم الوقوع فيها مستقبلاً .

هذا وقد وافقت شركة ما يكروسوفت على سحب شكاويها التنظيمية والقانونية تجاه غوغل ، وقال ممثّل شركة ما يكروسوفت في منشور له : ( سوف نستمر في التركيز على المنافسة بشرف وبدون خروقات قانونية ) .

وفي الوقت ذاته صدر تصريح مماثل من طرف غوغل يقول : ( سوف نقوم بسحب كلّ شكاوينا القانونية والتنظيمية ضد مايكروسوفت ، كما نسعى للتنافس بقوّة مركّزين على منتجاتنا وعملنا دون الدخول في إجراءات قانونية ) .

مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن