اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 8 أبريل، 2016

وصول تحديث الأندرويد 6.0.1 Marshmallow لهواتف Galaxy Note 4 حول العالم


MIDOUINFO

كثيراً ما انتظر أصحاب هواتف سامسونغ Samsung Note 4 تحديث الأندرويد 6.0.1 ، وها هو اليوم قد تحقّق لهم ذلك بحيث أشارت عديد المصادر أنّ تحديث الأندرويد 6.0.1 قد وصل أخيراً إلى هواتف Samsung Note 4 على غرار الهواتف التي وصلها من سامسونغ مثل : Galaxy S5, Galaxy S6, Galaxy Note 5 .

وللعلم فإنّ حجم التحديث الجديد يبلغ 1.3 جيغابايت ، وقد يختلف هذا الحجم من بلد إلى آخر بحسب مزوّد خدمة الإتصالات فيه ، ومن المتوقع وجود بعض الميزات الأخيرة الجديدة في هذا التحديث كميزة الحفاظ على البطارية وميزة البحث المتقدّم Google Now on Tap .

إذا كان لديك عزيزي هاتف من نوع Samsung Note 4 فيرجى منك تفقّده لربّما قد وصل إليك هذا التحديث الجديد من الأندرويد ، من خلال الدخول إلى الإعدادات ومن ثمّ إختيار ( حول الجهاز ) ، بعدها إختار ( تحديث النظام ) .


مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن