اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 30 مايو، 2016

أفضل 5 كاميرات جديدة في 2016 تحتاجها لأيّ رحلة أو تجوال


best 5 cameras in the world midouinfo


بسم الله الرحمن الرّحيم
والصّلاة والسّلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، محمّداً عليه أفضل الصلوات وأزكى التسليم .

محبّي وروّاد مدونة ميدو للمعلوميات
أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم جميعاً :

في هته التدوينة بحول الله تعالى سأستعرض لكم قائمة بأفضل 5 كاميرات جديدة لسنة 2016 يُمكن لك أن تستعملها في أيّ وقت وفي أيّ مكان تريد ، هته الكاميرات ذات جودة تصوير عالية وتعمل باحترافية هائلة لا يُمكن تصوّرها ، دعونا الآن نلقي نظرة سريعة على هته الكاميرات الخمس :

1 - كاميرا Olympus OM-D EM-10 Mark II : للتجوّل في المناظر الطبيعية الخلاّبة ، مدمجة بتقنية الواي فاي ، تتيح لك خيار رفع الصور التي تلتقطها مباشرة إلى الفايسبوك أو إنستغرام أو سناب شات ، سعرها حوالي 699 $ .

midouinfo

2 - كاميرا Fuji Instax : للمرح العائلي ، تتيح لك التقاط صور السيلفي باحترافية كبيرة ، كما تحتوي على مرآة رائعة في العدسة ، يبلغ سعرها حوالي 139 $ .

midouinfo

3 - كاميرا Nikon 1 AW1 : للأحداث والمغامرات ، صغيرة وخفيفة ، مقاومة للماء ، تتحمّل درجات الحرارة المنخفضة ، يبلغ سعرها 799 $ .

midouinfo

4 - كاميرا Sony A7R II : لإلتقاط فيديوهات عالية الجودة 4K ، ضبط تلقائي للصورة ، دقة التصوير 42 ميغابيكسل ، تمكّنك من التقاط الصور الرياضية لحظة حدوثها دون أن تفقد تفاصيلها ، يبلغ سعرها 3199 $ .

midouinfo

5 - كاميرا Lumix DMC-ZS100 : خاصّة بعطلات نهاية الأسبوع والخرجات السياحية ، بها جهاز إستشعار بـ 1 بوصة ، أكبر   4 مرّات من كاميرات هته الفئة ، يبلغ سعرها 699.99 $ .

midouinfo

مدوّنة ميدو للمعلوميات
2016

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن