اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 12 يونيو، 2016

الإمارات تفتح باب الترشيحات في مسابقة القمة العالمية للمحتوى الإلكتروني 2016


مدونة ميدو للمعلوميات

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الإتصالات في الإمارات عن فتح باب التسجيل في مسابقة القمّة العالمية للمحتوى الإلكتروني 2016 ( WSA ) التي يقوم بتنظيمها المركز الدولي لوسائل الإعلام الجديدة في سالزبورغ النمساوية .

الجدير بالذكر أنّ آخر أجل لإيداع الترشيحات على الموقع هو 30 جوان الجاري ، المسابقة مفتوحة لتطبيقات الويندوز والإندرويد والـ IOS وبعض الأنظمة الأخرى ، هذا المشروع من شأنه تشجيع الأشخاص على اكتساب معارف جديدة تنعكس ايجاباً على مختلف القطاعات الحيوية في الدول .

وستنتقي لجنة من المحكمين المختصّين في مجال الخدمات والمنظومات الإلكترونية التطبيقات المشاركة في المسابقة واختيار أفضلها وأحسنها ، حيث قال سعادة حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات : إنّ مشاركة الإمارات في المسابقة التي يشارك فيها نحو 174 دولة تؤكّد حرصها على المشاركة الفعّالة في التظاهرات العالمية ، ومن ضمنها قطاع الإتصالات .


مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن