اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 13 يونيو، 2016

شركة مايكروسوفت تستحوذ على لينكد إن مقابل 26.2 مليار دولار



أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن صفقة من العيار الثقيل قامت بالإستحواذ من خلالها على المنصّة الإجتماعية لينكد إن LinkedIn بمبلغ وصل إلى 26.2 مليار دولار أمريكي .

وإرتفعت أسهم شركة لينكد إن مباشرة بعد الإعلان عن هته الصفقة المدوّية ، في حين تمّ توقيف التداول في شركة مايكروسوفت لفترة وجيزة للحصول على الأخبار المعلّقة .

وأكّدت عديد المعلومات أنّ جيف وينر Jeff Weiner سيبقى في منصب الرئيس التنفيذي لـ LinkedIn ، وسيقدّم تقريراً كاملاً إلى الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا Satya Nadella ، وقدّ تمّت الموافقة على هته الجزئيات بإجماع مجلسي إدارة الشركتين ، في حين بقيت الأمور التنظيمية الأخرى وموافقة المساهمين في لينكد إن إلى وقت آخر .

هذا وقد قال ساتيا ناديلا Satya Nadella في بيان له : يُمكننا معاً تسريع عجلة نموّ لينكد إن LinkedIn فضلاً عن Microsoft Office 365 .

وفي بيان لموظّفي شركة لينكد إن LinkedIn ، قال وينر Weiner : أنا مازلت الرئيس التنفيذي للشركة وستكون لدينا القدرة على العمل بشكل مستقل ، فالموقع سيتغير قليلاً ، وستكون مهمّة العمّال هي المحافظة على وضع لينكد إن LinkedIn كشركة مساهمة وعامة .

مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن