اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 1 يونيو، 2016

روسيا تعتقل 50 هاكر مشتبه بهم في الهجمات على بنوك حكومية


russia hackers midouinfo


إعتقلت الشرطة الروسية 50 قرصاناً في عصابة إجرامية يُعتقد أنّها اخترقت بنوكاً حكومية في البلاد وسرقوا أموالاً من حسابات العملاء حسب وزارة الداخلية .

وقالت الوزارة في بيان على موقعها على الانترنت : تم إلقاء القبض على المشتبه بهم خلال عملية مشتركة مع جهاز الأمن الاتحادي الروسي المسمّة سابقاً KGB من خلال عمليات بحث أجريت على 15 منطقة ، تمّ فيها الكشف عن دليل يُثبت أنّ المشتبه بهم كانوا متورطين في خلق شبكات من أجهزة الكمبيوتر مصابة بفيروسات Malware لمهاجمة البنوك والكيانات الحكومية وسرقة المال منها .

وقال رسلان ستويانوف Ruslan Stoyanov رئيس التحقيق : أنّ بعض الأدلّة في برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky Lab هي التي ساعدت على التعرّف على المتسللين وجمع الأدلة منه .

وقالت الوزارة أنّ روسيا واجهت 18 هجمة استهدفتها منذ منتصف العام الماضي ، ممّا أدّى إلى خسارة أكثر من 3 مليار روبل ( 45 مليون $ ) ، وقالت انّها كانت قادرة على منع خسارة 2.3 مليار روبل أخرى .

مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن