اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 17 يوليو، 2016

فايسبوك يكشف النقاب عن مختبر خاص بفحص الهواتف المحمولة



في وقت سابق من هذا الأسبوع سمحت شركة فايسبوك لمجموعة صغيرة من الصحفيّين بأخذ جولة استطلاعية في مركز جمع البيانات الخاص بها والمعروف بمركز ( برينفيل Prineville ) ، حيث كشفت هته الجولة عن مخبر خاص بالهواتف الذكية تختبر من خلاله هته الأجهزة على الإصدارات الحديثة من أنظمة الأندرويد و الـ IOS مع تطبيق الفايسبوك والماسنجر وانستغرام .

يضمّ هذا المخبر الخاص بالهواتف المحمولة حوالي 60 رفاً في مركز البيانات ، كلّ رفّ يحتوي على 32 هاتفاً محمولاً ، ليصبح مجموع الهواتف تقريباً 2000 هاتف ، في حين صرّح ( أنطوان ريفرسات Antoine Reversat ) أحد المسؤولين الكبار في الشركة أنّهم يسعون لتحقيق ما يبلغ 64 جهازاً في الرفّ الواحد .

يتميّز كلّ رفّ بإشارة شبكة واي فاي Wi-Fi خاص به ، أيضاً رقم تعريفي EMI مخصّص للتأكد من أنّ الرّفوف المجاورة لا يمكن التقاط إشارة واي فاي Wi-Fi من جيرانها .

مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن