اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 16 يوليو، 2016

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يلجأ إلى تطبيق Facetime لمخاطبة شعبه



لجأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لإستخدام تطبيق Facetime للهواتف الذكية من أجل حثّ الشعب التركي على النزول إلى الشارع ضدّ الإنقلاب العسكري الذي مسّ البلاد ليلة البارحة والذي ما فتئ أن فشل بعد أن قامت الشرطة التركية بمساعدة الشعب بتوقيف مجموعة كبيرة من مدبّري الإنقلاب .

هذه الخطوة من الرئيس التركي أدهشت جميع المتتبّعين للشأن التركي بما فيهم عديد القنوات الفضائية ، والتي راحت تنتظر خطابه عبر إحدى القنوات الفضائية كما تعوّدنا سابقاً من الزعماء وحكّام الدول ، في وقت تمّ حجب مواقع التواصل الإجتماعي في البلاد بما فيها : فايسبوك ، تويتر ، يوتيوب على جميع المستخدمين .

الجدير بالذكر أنّ تطبيق Facetime قامت بطرحه شركة آبل Apple للتواصل عبر الفيديو لهواتف الآيفون سنة 2010 م ، ويعدّ من بين أهم التطبيقات التي ينفرد بها مستخدمو آبل ، لكن الأمر المحيّر هو : لماذا لجأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى تطبيق Facetime لمخاطبة شعبه بدلاً من استخدام وسائل تواصل آخرى ؟ 

لتحميل تطبيق Facetime لأجهزة الماك > هنا

مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن