اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 8 أغسطس، 2016

آبل تستحوذ على شركة Turi المتخصصة في تطوير آلية تعلم الذكاء الإصطناعي مقابل 200 مليون دولار


آبل توري مدونة ميدو للمعلوميات

وفق تقرير جديد من موقع GeekWire فإنّ شركة آبل Apple قامت بالإستحواذ على الشركة الناشئة Turi المتخصصة في تطوير آلية تعلم تقنية الذكاء الإصطناعي ، وكما جرت العادة فإن آبل لديها سياسة تجارية مختلفة عن باقي المؤسسات الكبرى ، تتمثّل في السيطرة على الشركات الصغيرة الناشئة في هذا المجال ودمجها مع مجموعة الخدمات التي تقدّمها .

توري ( Turi ) حصلت على نحو 200 مليون دولار حسب عديد التقارير ، هته الصفقة ستجعل المطورين في مجموعة توري Turi ينتقلون للعمل في ( سياتل ) الأمر الذي يعني أنّ آبل ستحتفظ بشكل كبير على موظّفي الشركة وعدم إغلاقها واستمرار خدماتها .

الجدير بالذكر أنّ شركة آبل كانت قد استحوذت في السابق على بعض الشركات المتخصصة في هذا المجال ، مثل : Perceptio و Emotient و VocalIQ . ولحدّ الآن لا أحد يعرف هدف شركة آبل من خلال استحواذها على Turi ، لكن بعض المصادر تقول أنّ هدف آبل من هته الصفقة هي تحسين مساعدها الرقمي Siri .

مدونة ميدو للمعلوميات > 2016

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن