اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 15 أغسطس، 2016

الصين ترفع الحظر عن استخدام الهواتف الذكية داخل الطائرات



الملايين من المسافرين عبر الطائرات في الصّين قد يرون رغبتهم تتحقّق قريباً ، فالسلطات الصينية تدرس رفع القيود المفروضة على استخدام الهواتف المحمولة داخل الطائرات ( الرحلات الجوية ) ، ممّا يمهّد الطريق لتوسيع دائرة الإتصالات على متن الطائرات مثل ما هو معمول به في الأسواق المتقدّمة .

وقد قال تشو تاو Zhu Tao مدير قسم النقل الجوّي في إدارة الطيران المدني الصينية أنّهم بصدد تعديل اللوائح وتشريع بعض القرارات الجديدة التي تحدّد أو تصوغ طريقة استخدام الأجهزة الإلكترونية داخل الطائرات ، وسيتمّ التخفيف من بعض القيود مع نهاية السنة الجارية وبداية السنة الجديدة 2017 .

التغييرات الخاصة بتتبّع معايير السلامة للمسافرين صدرت قبل نحو 3 سنوات في بعض الدول المتقدمة ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وعديد الدول الأوروبية .

هذا التعديل من قبل إدارة الطيران المدني الصينية إذا تمّت الموافقة عليه فسيتيح للمسافرين إمكانية تصفح الإنترنت واستخدام تطبيقات الدردشة مثل : WeChat ، والتسوّق عبر الإنترنت .

مدونة ميدو للمعلوميات > 2016







شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن