اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 21 أغسطس، 2016

الصين تنوي الإعتماد على الروبوتات في مصانعها مع تقليص اليد العاملة


الصين الروبوتات ميدو للمعلوميات

قام مصنع إلكتروني قريب من مدينة ( شنغهاي ) في الصين باستيراد مجموعة عائلة من الروبوتات التنافسية العاملة المصمّمة في ألمانيا ، هذا الأمر يلخصّ مدى إعتماد الصين مؤخراً على الروبوتات كبديل أنجع لليد العاملة في البلاد .

هذا وقد قال الرئيس التنفيذي لشركة Chairman السيد ( يوغن غاو Yugen Gao ) أنّ الوقت الذي كانت فيه الشركات في الصّين تستمدّ قوتها من اليد العاملة المتخصّصة بأجور زهيدة قد ولّت بلا رجعة ، فرواتب العمال أضحت في ارتفاع مستمر ، ممّا يجعل هته الشركات مستقبلاً تعتمد على الروبوتات من أجل الحفاظ على الإنتاج والقضاء على الرواتب الخيالية .

الجدير بالذكر أنّ سوق الروبوتات العاملة في الصين تمنو بشكل سريع مع تقلّص فرص العمل في البلاد ، فهي مرنة قادرة على التعامل مع الأشياء والمنتجات الصغيرة وتجميعها بشكل مذهل .

مدونة ميدو للمعلوميات > 2016

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن