اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 14 أغسطس، 2016

كل ما تريد معرفته عن هاتف " Samsung Note 7 "

    
samsung note 7

بسم الله الرّحمن الرّحيم   
 والصلاة والسلام على أشرف المرسلين ، سيدنا و حبيبنا  محمدا خير خلق الله  .                                                                   

 محبي و عشاق مدونة مدونة ميدو للمعلوميات                                            
اهلا وسهلا ومرحبا بكم  اما بعد :   

هناك الكثير من الناس الذين يريدون معرفة موصفات و دلائل اخر اصدار لسامسونج ( Galaxy note 7 ) اذا اليوم اعزائي احضرت 
 لكم  كل متريدون معرفته حول هذا الهاتف .

تواصل شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تفوّقها في سوق الهواتف الذكية مع جالاكسي نوت 7 (Galaxy Note 7)، في مواصلة لتعزيز ريادة الشركة في فئاتها المتخصصة عبر مزايا مبتكرة تضع معايير جديدة للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة. ومع الصناعة المتقنة، والمواد الفاخرة، والتصميم الفريد متناسق الأطراف، يقدم جالاكسي نوت 7:

samsung note 7

  1. هيكلاً مقاوماً للماء بالكامل مع قلم S Pen (IP68)*
  2. تجهيزات أمن وحماية رائدة
  3. نظام المصادقة البيومترية الذي يتضمن مسح القزحية
  4. قدرات ترفيه مبتكرة مثل ميزة تشغيل الفيديو HDR
  5. ويضمن توازناً مثالياً للعمل واللعب.

   
                                                                        
samsung note 7

         
قلم جالاكسي نوت 7 S Pen:

قلم جالاكسي نوت 7 S Pen المعزز هو أكثر من مجرد أداة للكتابة – إنه البوابة التي تأخذك إلى المزيد والمزيد من الفعالية والدقة. يمكن للمستخدمين تحويل الأفكار إلى حقيقة بدون فتح قفل الشاشة باستخدام ميزة الكتابة على الشاشة المقفلة Screen Off Memo لكتابة المذكرات، بتثبيت المذكرة على الشاشة Always-On Display. قلم S Pen يمنحك أيضاً إمكانية إمكانية تصميم ومشاركة رسومات GIF المتحركة بميزة الالتقاط الذكي Smart Select، أما مزايا Air Command الجديدة، والتي تتضمن التكبير والترجمة ، فتمكّن المستخدمين من تقريب الشاشة أو تحويل اللغات بتمريرة بسيطة من القلم S Pen. وإضافة إلى ذلك، أصبح من السهل الوصول إلى أفضل قدرات S Pen الإبداعية مع ميزة الملاحظات Samsung Notes،و هو التطبيق الموحّد الذي يسمح للمستخدمين بتنظيم المذكرات المكتوبة بخط اليد، أو الرسومات، أو تحرير المذكرات، في مكان واحد.


                                                                      
samsung note 7


مستويات أمان وحماية مطوّرة:

تدرك سامسونج أهمية حماية محتوى هاتفك بطريقة آمنة. ومع ميزة سامسونج Knox، منصة الحماية العالمية الرائدة، يوفر جالاكسي نوت 7 مستوى جديد من الحماية والراحة، مع نظام مصادقة بيومترية شديد التطور، يتضمن تكنولوجيا مسح بصمة الإصبع، ومسح قزحية العين. ويقدم جالاكسي نوت 7 خيارات مصادقة أخرى يمكن استخدامها بشكل متبادل اعتماداً على طريقة استخدام العملاء للهواتف، وعلى المكان الموجودين فيه، وعلى ما يقومون به.

وبالإضافة إلى ذلك، يضفي جالاكسي نوت 7 مستويات جديدة من ثقة المستخدم بفضل الملف المحمي Secure Folder، الملف المفصّل الذي يضيف طبقة حماية إضافية للمحافظة على سلامة المعلومات الخاصة والشخصية. كما ويتم استخدام تكنولوجيا مسح قزحية العين للمصادقة على عمليات الشراء المؤمنة التي يجريها المستخدم عبرخدمة الدفع الالكتروني Samsung Pay**. أيضاً، سامسونج جالاكسي نوت 7 يدعم ميزة Samsung Pass التي توفر مزايا المصادقة من مسح قزحية العين وبصمة الإصبع، للمزيد من التطبيقات والخدمات.
                                                                    

الترفيه الأفضل ضمن فئته:

يعتبر الهاتف أحد الشاشات الأكثر أهمية في حياة المستخدم، لأنه يبقى إلى جانبه دائماً. وسامسونج جالاكسي نوت 7 يقدم شاشة منحنية مذهلة QHD Super AMOLED قياس 5.7 إنش تضمن تقديم صورة مذهلة وآسرة على الهاتف الذكي. هذه الشاشة جاهزة أيضاً لبث الفيديو HDR، لمنح المستخدم تجربة سينمائية نابضة بالألوان الحيوية التي تتضمن ألواناً أكثر إشراقاً ولون أسود أكثر عمقاً، ما يضمن استمتاع المستخدم بالتجربة الكاملة التي يرمي إليها صانع الأفلام. ويقدم جالاكسي نوت 7 أيضاً باقة ألعاب Game Pack متوفرة عبر جوجل بلاي، تتضمن أبرز الألعاب، وعملية استرداد أسهل، وفوائد جديدة للمستخدم.

واخيراً بعض المواصفات الرسمية :
  • شاشة 5.7 انش - 2K مع زجاج غوريلا غلاس 5
  • الرام 4GB والبطارية 3500 mAh
  • كاميرا خلفية 12 MP و أمامية 5 MP
  • قلم محسن مع 4000 نقطة ضغط
  • قارئ قزحية العين و بصمة الأصبع

Redouane Mebarki > مدونة ميدو للمعلوميات


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن