اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 15 أغسطس، 2016

هواتف نوكيا تستعدّ للعودة من جديد


rantala nokia

شركة إتش إم دي HMD Global العالمية هي شركة فنلندية جديدة ، في شهر ماي الماضي أعلنت هته الشركة توقيع اتفاقية ترخيص حصري لماركة نوكيا NOKIA ، هته الشركة أعلنت يوم أمس أنّها استأجرت بيكا رانتالا Pekka Rantala كمدير تسويق لمنتجاتها .

رانتالا Rantala قد سبق وأن أمضى سنة في منصب الرئيس التنفيذي لـ “ Angry Birds ” ، لكن الآن سوف يواجه تهمة بيع هواتف وأقراص للجمهور من العلامة التجارية التي انخفضن بشكل مفاجئ .

فقد تكون نوكيا NOKIA العلامة الأكثر ضحية من إرتفاع مبيعات الهواتف العاملة بنظامي الأندرويد والـ IOS ، فقبل هذا كانت الشركة الفلندية تحقّق نجاحات هائلة مع هواتف 90s و 2000s ، لكن الآن وجدت نوكيا نفسها خارج مساحة عمالقة الهواتف النقالة في الأسواق العالمية .

الآن شركة إتش إم دي HMD Global برئاسة خبير نوكيا ومايكروسوفت السابق السيد Arto Nummela لديها السيطرة الكاملة على اسم نوكيا للهواتف النقالة بعقد يمتد لـ 10 سنوات ، ستقوم من خلالها الشركة بإنتاج هواتف ذكية بمواصفات عملاقة بالشراكة مع FIH التابعة لعلامة فوكسكون Foxconn ، وتقول أنها تخطّط لإستثمار 500 مليون دولار في تسويق تلك الأجهزة .

مدونة ميدو للمعلوميات > 2016

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن