اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 25 نوفمبر، 2016

نوكيا بكسل بنظام Android 7.0.1 سيكون جديد هواتف نوكيا في مؤتمر MWC 2017



يبدو أنّ شركة نوكيا تخطّط بعناية تامّة لخطوتها القادمة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2017 ، فقد شوهد في الآونة الأخيرة أحد الهواتف الذكية المصنّعة من طرف الشركة على منصّة اختبار الأداء Geekbench ، ويفترض أن يحمل جديد هواتف نوكيا إسم Nokia Pixel النابع من اللقب الجديد الذي كانت قد طرحته شركة غوغل سابقاً لفئة هواتفها الذكية الجديدة .

فقد رصدت بعض الأخبار أنّ تجارب الأداء على الهاتف قد تمّت يوم أمس الخميس ، في حين أنّ الهاتف سيعمل بنظام تشغيل Android 7.0.1 والذي يعتبر كترقية لنظام Android 7.0 Nougat من غوغل ، والذي حدثت فيه مشاكل خاصّة بعمل البطارية في وقت سابق .

هاتف Nokia Pixel سيأتي بمعالج ثنائي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 200 بسرعة 1.9 GHz ، وهو المعالج الذي يحظى بدعم Qualcomm Quick Charge 2.0 ، فيما ستكون ذاكرة الوصول العشوائي بقوّة 1 GB .

وعلى غرار هاتف بكسل من نوكيا فقد شوهد أيضاً هاتف آخر من نوكيا يحمل إسم Nokia Ara على منصّة Geekbench ، لكن هذا الأخير يعمل بنظام تشغيل Android 5.1.1 ، وقد أفادت عديد التقارير أنّ نوكيا لن تكشف هواتفها قبل مؤتمر MWC المزعم عقده في مدينة برشلونة في الفترة الممتدّة مابين 17 فيفري 2017 حتّى 02 مارس من نفس السنة .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن