اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 10 نوفمبر، 2017

موقع علي بابا الصيني يحقّق مليار دولار كقيمة مبيعات في ظرف دقيقتين فقط

THE TECHNOLOGY NOW

قال العملاق الصينى للتجارة الالكترونية AliBaba أنّ مبيعاته قد تجاوزت 10 مليارات يوان صيني ( أي ما يعادل 1.51 مليار دولار أمريكي ) في غضون 3 دقائق فقط من بدء يوم التسوق السنوي في الصين المعروف باسم " يوم العزاب " ، والذي تقوم به الشركة بخصومات على السلع المعروضة .

وقالت الشركة انّ حجم البضائع الاجمالى قد تجاوز 10 مليارات يوان صيني فى فترة تزيد قليلا على ثلاث دقائق ، وتضاعف تقريبا ليصل الى 19.1 مليار يوان في 6 دقائق ليضرب مبيعات يوم بأكمله في عام 2012 .

وقال جوزيف تساي نائب رئيس مجلس إدارة شركة علي بابا : " هذا حدث كبير بالنسبة للصين وبالنسبة للاقتصاد الصيني في يوم العزّاب ، وعملية التسوق هي الرياضة، كما أنّها ترفيه " .

وفى حفل ليلة الجمعة الخاص بيوم العزّاب ، استضاف المؤسس المشارك ورئيس مجلس الادارة جاك ماJack Ma ) ضيوفا من بينهم الممثلة نيكول كيدمان والمغنية فاريل وليامز والموسيقيين الصينيين ونجوم السينما مثل تشانغ تسى وفان بينغ بينغ .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن