وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

AdWords To Google Ads
أعلنت شركة غوغل أنها ستعيد تسمية علامتها التجارية AdWords قريبا _ وهي العلامة التجارية التي رافقت غوغل لما يزيد عن 17 عامًا _ إلى Google Ads . أطلقت غوغل برنامج AdWords في 23 أكتوبر 2000 قبل 18 عامًا تقريبًا ، وكانت القوة المحركة وراء أرباح غوغل وقوتها . الآن تريد غوغل تغيير الاسم من AdWords إلى إعلانات Google Ads لتبسيط الأشياء.
AdWords To Google Ads
وقالت غوغل : " نحن نقوم بتبسيط منتجاتنا للمعلنين والناشرين من جميع الأحجام حتى يتمكنوا من الوصول بسهولة إلى المستهلكين في أي مكان وفي أي لحظة وعلى أي قناة " .

بالإضافة إلى ذلك فقد أصبحت منتجات المعلنين من DoubleClick و Google Analytics 360 Suite تسمّى الآن Google Marketing Platform .

اعتبارًا من 24 تموز ( يوليو ) 2018 ستبدأ في رؤية العلامة التجارية الجديدة لـ Google Ads ، بما في ذلك الاسم والشعار الجديدان ، وينعكس ذلك في واجهة المنتج ومركز المساعدة ومستندات إعداد الفواتير ومواقع أخرى. ، وسيتم تغيير عنوان URL الذي تستخدمه للوصول إلى حسابك من adwords.google.com إلى ads.google.com ، وسيتغير مركز المساعدة من support.google.com/adwords إلى support.google.com/google-ads .

على أي حال أظن أن هذه ليست صفقة كبيرة ، إنها مجرد تغيير في العلامة التجارية - لا شيء آخر يتغير كثيرا مع هذا . ولكن ذهبت 18 سنة من العلامة التجارية لبرنامج AdWords ، و ذهبت 22 سنة لبرنامج DoubleClick .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button