اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

إلتحق بفريق العمل - التكنولوجيا الآن

إلتحق بفريق العمل في موقع التكنولوجيا الآن _ The Technology Now

بسم الله الرحمن الرّحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، محمّداً عليه أفضل الصلوات وأزكى التسليم ، وبعد :

موقع التكنولوجيا الآن موقع عربي تقني تعليمي هدفه الإرتقاء بالمحتوى العربي التكنولوجي ، لذلك دائماً نحن ندرس السبل والطرق التي نستطيع من خلالها توصيل المعلومة إلى المستخدم العربي بالخصوص بشكل سلس وسهل وبسيط ، هذا كلّه يتطلّب مجموعة هائلة من المدوّنين البارعين الذين لديهم القدرة على التدوين في مجال التكنولوجيا بعامة ( أخبار تقنية ، هواتف ذكية ، شروحات لحلول مشاكل الحاسب والشبكات ، دروس في التصميم والبرمجة ... الخ ) .

موقع التكنولوجيا الآن يبحث عن مدوّنين محترفين وموهوبين قادرين على الإبداع في هذا المجال لأجل كسب منصب محرّر أو مشرف في الموقع ، إذا كنت ( ي ) كذلك فنحن نبحث عنك ونهتمّ بك ، الأمر بسيط وسهل ، ما عليك هو كتابة تدوينتك التجريبية ونبذة تعريفية عنك ( CV ) ، وأرسلهم إلى أحمد عبد العالي .

- ما هي شروط المشاركة ؟

أوّلاً نشكرك على الإهتمام وتفضيلك التدوين في موقعنا ، كما ندعوك لقراءة هته الشروط حتّى يتسنى لنا نشر موضوعك بسهولة :

1 - المواضيع المنقولة حرفياً لا تقبل بأي شكل من الأشكال : استراتيجية إدارة الموقع لا تحبّذ تلك المواضيع التي تنسخ مباشرة من مصادر أخرى دون التعديل عليها وصياغتها بشكل آخر ، فلطالما انتهجنا سياسة الإعتماد على النفس .

2 - المواضيع التي تم التطرّق إليها سابقاً في الموقع لا تقبل : لكي نتفادى التكرار لا يجب أن نعيد نشر موضوع سابق في الموقع عدّة مرات !!!

3 - لا تقبل المواضيع المرفقة بأكواد أو أدوات تفعيل أو باتشات : المواضيع التي تحتوي على هته الأمور الثلاث تعتبر انتهاك لحقوق الملكية الفكرية وفي غالب الأحيان تحتوي على فيروسات خبيثة للتصيّد ، في حين أنّنا نقبل الباتشات أو أكواد التفعيل الرسمية من الشركات الأمّ .

4 - المواضيع المملوءة بالأخطاء التعبيرية والإملائية وركاكة في التعبير لا يتم قبولها : نحن عرب ومسلمون ولا يجب علينا أن نصل في أخطائنا لدرجة عدم فهم الجمل .

إذا كنت موافق على هته الشروط فما عليك فعله هو مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني التالي :
Admin@thetechnologynow.com

إدارة الموقع

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن