اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 18 سبتمبر 2017

سناب شات تحجب قناة ديسكوفر بابليشر التابعة لشبكة الجزيرة في السعودية

إ
سناب شات الجزيرة التكنولوجيا الآن

قامت شركة سناب شات بحجب وتوقيف عمل قناة تابعة لشبكة الجزيرة القطرية بناءاً على طلب السلطات السعودية ، وقال متحدّث باسم سناب شات : " نحن نبذل قصارى جهدنا للامتثال للقوانين المحلية في البلدان التي نعمل بها " .

وبحسب سناب شات فإن وزارة الثقافة والإعلام السعودية قد وجدت أنّ قناة " ديسكوفر بابليشر " التي تصدرها شبكة الجزيرة تشكّل انتهاكاً للقوانين المحلية .

الجدير بالذكر أنّ السعودية وحلفاؤها يقاطعون قطر منذ أكثر من 120 يوماً في أسوأ أزمة ديبلوماسية في المنطقة منذ سنوات ، ووضعوا جملة من الشروط التعجيزية وقاموا بغلق حدودهم مع قطر وأمروا مواطنيها بمغادرة البلاد وإغلاق المجال الجوي وتوقيف الرحلات إليها ، كما طالبوا باغلاق قناة الجزيرة العملاقة .

وحتى الآن لا يزال من الممكن مشاهدة قناة سناب شات الجزيرة في البحرين ومصر والإمارات ، وتعد المملكة العربية السعودية من بين أكبر مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في العالم ، كما تمثّل الانترنت حيزاً محدوداً لحرية التعبير في المملكة .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن