اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 31 يناير 2018

فايسبوك يحظر إعلانات Cryptocurrency بسبب التحايل والتضليل


the technology now

قامت شركة فايسبوك بحظر جميع الإعلانات الخاصة والمتعلقة بالعملات الخفية ، لأنها كثيراً ما ترتبط بممارسات ترويجية مضللة أو خادعة .

وأضافت الشركة هذا البند إلى سياساتها الإعلانية يوم الثلاثاء في تحديث لقائمة " المحتوى المحظور" على موقعها ، وقال روب ليثرن ( مدير إدارة المنتجات في الشبكة الاجتماعية ) : " نريد أن يواصل الناس اكتشاف المنتجات والخدمات الجديدة والتعرف عليها من خلال إعلانات فيسبوك دون خوف من الحيل أو الخداع ". وأضاف : " هناك العديد من الشركات التي تعلن عن الخيارات أو المصادقة الثنائية، المكاتب القطرية و cryptocurrency التي لا تعمل حاليا بحسن نية " .

ووعد بأن يعاد النظر فيها مع مرور الوقت حيث أن إدارة فايسبوك تتحرىّ في هذا الأمر حتى يتمّ الكشف بشكل أفضل عن الممارسات الإعلانية المضللة . ومع ذلك فإن السياسة لا تنطبق فقط على الفيسبوك نفسها، ولكن أيضا للإعلانات على إنستغرام والمواقع الخارجية التي هي جزء من شبكة فايسبوك .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن