اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 2 مارس 2018

شركة Equifax تنوي إبلاغ 2.4 مليون عميل متضرّر بالهجمات الأخيرة التي طالتها


قالت شركة إيكيفاكس ( Equifax ) وهي شركة تقديم التقارير الائتمانية ، والتي تعرضت لخرق ضخم للبيانات في العام الماضي أنها ستقوم بإبلاغ قرابة 2.4 مليون مستخدم أمريكي إضافي بأنهم تأثروا بعملية الاختراق التي طالت الشركة .

ونقلت وكالة أنباء اطلنطا ( Atlanta ) عن بيان أصدرته وكالة الأنباء الأطلسية يوم أمس : أنّ هؤلاء العملاء كانوا من بين 145.5 مليون شخص تمّ سرقة هوياتهم العام الماضى ، بيد أنّ ( Equifax ) لم تتمكن من تأكيد من كانوا ضمن نطاق الإختراق ، لأنّ معلومات رخصة القيادة الجزئية فقط قد تمّ السيطرة عليها . وسيتم إخطار المستخدمين لاحقاً وستقدم الشركة لهم خدمات مجانية لمراقبة بطاقات الائتمان وحماية هويّتهم .

هذا وقد كشفت إكيفاكس ( Equifax ) عن الهجمات الإلكترونية التي طالتها في سبتمبر الفارط ، مما أدّى إلى جلسات استماع في الكونغرس الأمريكي ورحيل الرئيس التنفيذي آنذاك ريتشارد سميث . كما أنّ سهم الشركة قد سجل ضربة موجعة بنسبة 21 % منذ الكشف عن الهجمة . 

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن