اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 17 نوفمبر 2018

تغيير في تسعيرات الانترنت الثابث ADSL بداية من جانفي 2019

اتصالات الجزائر


أعلنت وزيرة البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية والرقمنة هدى إيمان فرعون الخميس أن تدفق الإنترنت الثابت سينتقل إلى 2 ميغابايت في الثانية كأدنى تدفق مع تخفيض في أسعار الإنترنت الثابت لاتصالات الجزائر . 

وفي مداخلة على أمواج الإذاعة الوطنية أكدت الوزيرة أن “ تدفق الإنترنت لدى الجزائريين الموصلين اليوم بهذه الشبكة بـ 1 ميغا سيشهد انتقالا إلى 2 ميغا آليا وهو التدفق الأدنى لمشاهدة فيديو والاستفادة من خدمات ذات قيمة مضافة ” ، مشيرة إلى أن المتعامل العمومي اتصالات الجزائر لن يقدم في المستقبل عروضا أقل من 2 ميغا . 

وأضافت فرعون أن التسعيرة الخاصة بهذه الخدمة ستنخفض من 2600 دينار إلى 1600 دينار بداية من 1 جانفي2019 . كما أشارت إلى أن السلطات العمومية تسعى لتوفير الإنترنت للجميع مع تحسين النوعية ولكن أيضا مع تخفيض في الأسعار حتى يكون ذلك في متناول الجميع . وجاء هذا الإعلان تزامنا مع تدشين الوزارة واتصالات الجزائر، للبنة الأولى في مسار تصدير الإنترنت إلى إفريقيا عبر الألياف البصرية العابرة إلى دولة مالي . وتتمثل الخطوة في إطلاق رسمي للهيئة المشرفة على الوصلة الإفريقية للألياف البصرية بولاية أدرار، التي ستكون بمثابة قاعدة تصدير الإنترنت إلى القارة الإفريقية، والبداية بدولة مالي، وهذا ضمن مخططات التوسع الدولية لشركة اتصالات الجزائر .


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن