اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 13 مارس 2019

عطل يصيب فايسبوك وانستغرام وواتساب في جميع أنحاء العالم

فايسبوك

واجه اليوم الأربعاء مستخدموا وسائط التواصل الإجتماعي حول العالم صعوبات كبيرة في النشر على موقعي Facebook و Instagram . كلا الموقعين متوقفان للعديد من المستخدمين حول العالم ، وما زاد من معاناة رواد التواصل الإجتماعي أنّ هذا الخلل وصل إلى مستخدمي تطبيق WhatsApp أيضا .

هذا وقد حقق هاشتاغ Facebookdown# صعوداً سريعاً في الترند العالمي على الموقع المنافس تويتر ، ولازالت هنالك عديد الصعوبات والمشاكل في النشر والمشاركة على Facebook و Instagram إلى حدّ الساعة . 

العملاقان يقعان ضحية انهيار عالمي قريب ، وعلى اثر هته الضغوطات نشر حساب فايسبوك على تويتر تغريدة مفادها أنّ الشركة على علم بهذا المشكل الذي يصيب سرفراتها وتؤكد أنّه لا علاقة لهجمات DDos بما حدث ، وتعلم مستخدميها أنّها بصدد حل المشكلة في أقرب وقت .

the technology now

- مواضيع ذات صلة :

قم بتأمين حسابك في الفايسبوك بالكامل ( شرح شامل )

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن