اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 12 أكتوبر 2019

هاتف Huawei Mate 20 Pro يبدأ في تلقّي نظام أندرويد 10

مدونة التكنولوجيا الآن

على الرغم من المشكلات الحالية التي تواجه شركة Huawei مع خدمات Google ، إلا أن هاتف Mate 20 Pro لا يزال  متاحاً لتلقي آخر تحديث لنظام التشغيل Android ، كما يبدو أن بعض المستخدمين يتلقون بالفعل تحديث OTA الذي طال انتظاره .
THE TECHNOLOGY NOW

وأبلغ عديد المستخدمين في دولة هولندا أن أجهزتهم Mate 20 Pro تحصل على EMUI 10 بناءً على تحديث Android 10 مع تصحيح الأمان في سبتمبر 2019 . بالطبع يتلقى EMUI 10 عملية إصلاح شاملة مع بعض الميزات الجديدة التي يوفرها Android 10 .

HUAWEI MATE 20 PRO

يصل حجم التحديث إلى 4.42 جيغابايت مع رقم البناء Build Number 10.0.0.136 ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى جميع المستخدمين . ربما يكون هذا عرضًا مرحليًا ، لذلك نقترح عليك الانتظار بصبر فلن يمر وقت طويل قبل أن تثبّت نظام Android 10 في هاتفك .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن