اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 8 نوفمبر 2019

أبل تطلق تحديث IOS 13.2.2 لحل بعض المشاكل في الاصدار السابق

THE TECHNOLOGY NOW

أصدرت شركة Apple يوم أمس الخميس تحديث iOS 13.2.2 لأجهزة iPhone و iPod touch المتوافقة .  وهو أحدث تحديث في سلسلة طويلة قامت بها الشركة لتحسين أداء أجهزتها .

التحديث الجديد من آبل يأتي خصّيصاً لحلّ مشكلة توقّف التطبيقات عن العمل في الخلفية بمجرّد الخروج منها ، هذه المشكلة كانت قد ظهرت في الاصدار السابق من النظام ، فعلى سبيل المثال ، إذا كنت تستمع لأغنية أو مقطع فيديو على اليوتيوب ومن ثمّ خرجت لتجري مكالمة هاتفية لصديق ، وبمجرّد ان تعود للأغنية أو الفيديو ستجده قد بدأ التحميل من جديد وكأنّك لم تستمع للأغنية أو لم تشاهد الفيديو من قبل .

THE TECHNOLOGY NOW

إلى جانب هذه المشكلة فتحديث iOS 13.2.2 يأتي أيضاً لإصلاح مشكلة فقدان الاتصال بالشبكة بعد انهاء المكالمات وعديد المشاكل التي ظهرت في التحديث السابق ، لذلك من الواضح أن نظام iOS 13 لم يكن الأفضل لبرامج الأجهزة المحمولة من Apple ، وقد لا يكون ذلك مطمئنًا للشركة والمستخدمين على حدّ سواء ، فلنأمل أن يكون هناك عدد أقل من اللازم للمضي قدمًا.

- من بين الاصلاحات التي أتى بها هذا التحديث لهواتف الآيفون :


- يعالج مشكلة عدم توفر البيانات الخلوية مؤقتًا .
- يعمل على إصلاح مشكلة تسببت في عدم إمكانية قراءة الردود على رسائل البريد الإلكتروني المشفرة S / MIME عند تغيير الحسابات .
- حل مشكلة انقطاع الشحن على الملحقات التي تعمل بالطاقة YubiKey Lightning .

- مواضيع ذات صلة :

غوغل تحذر من استغلال ثغرة Zero-day في نظام iOS

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن