اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

قراصنة يسرقون 48.7 مليون دولار من منصة Upbit لتبادل العملات الرقمية

THE TECHNOLOGY NOW

أفادت منصة تداول العملات الرقمية الكورية الجنوبية upbit أن مجموعة من الهاكرز قد قاموا بنهب “ المحفظة الساخنة ” الخاصة بـعملة Ethereum المشفرة الخاصة بها ، وسرقة مبلغ 342،000 ETH – أي ما يعادل 48.7 مليون دولار .

وأفاد بيان الشركة أنّه في تمام الساعة 1:06 مساءً لنهار اليوم 27 نوفمبر 2019 تم نقل مبلغ 342،000 ETH (حوالي 58 مليار وون ) من محفظة Hot Upbeat Ethereum إلى محفظة غير معروفة ، قبل تقديم عنوان محفظة المتسللين الظاهر .

مدونة التكنولوجيا الآن

هذا وقد تمّ تأكيد الهجوم في بيان نُشر على موقع Cryptocurrency Exchange من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Upbit Lee Seok-woo في وقت سابق من نهار اليوم ، وتقول شركة Upbit إنها ستمول عملية استبدال عملات الإيثريوم المسروق حتى لا يترك أي مستخدم بدون عملاته . كما أشارت إلى أنها قامت بنقل جميع العملات المشفرة المحفوظة في “ محافظ ساخنة ” إلى “ محافظ باردة ” ، وهي أكثر أمانًا.

تُعد المحافظ الساخنة بمثابة حلول تخزين قائمة على البرامج للعملة المشفرة ، وعادة ما تكون تطبيقات على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر ، تعتمد محافظ البرد على الأجهزة – عادةً ما يتم الاحتفاظ بالأجهزة مستقلة دون اتصال أثناء عدم استخدامها للتأكد من أنها بعيدة عن متناول الهكرز على الإنترنت.

في غضون ذلك ، يُقال الآن أن ودائع وسحوبات منصة Upbit موقوفة ، وتقدر المنصة أن الأمر سيستغرق أسبوعين على الأقل حتى تستأنف نشاطها ، لذلك يتم حث المستخدمين على تجنب إرسال أي عملة مشفرة إلى المنصة قبل إبلاغهم بذلك .

- مواضيع ذات صلة :

قراصنة يخترقون عشرات الآلاف من الحسابات المصرفية الأسترالية

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن