وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

THE TECHNOLOGY NOW

أفادت منصة تداول العملات الرقمية الكورية الجنوبية upbit أن مجموعة من الهاكرز قد قاموا بنهب “ المحفظة الساخنة ” الخاصة بـعملة Ethereum المشفرة الخاصة بها ، وسرقة مبلغ 342،000 ETH – أي ما يعادل 48.7 مليون دولار .

وأفاد بيان الشركة أنّه في تمام الساعة 1:06 مساءً لنهار اليوم 27 نوفمبر 2019 تم نقل مبلغ 342،000 ETH (حوالي 58 مليار وون ) من محفظة Hot Upbeat Ethereum إلى محفظة غير معروفة ، قبل تقديم عنوان محفظة المتسللين الظاهر .

مدونة التكنولوجيا الآن

هذا وقد تمّ تأكيد الهجوم في بيان نُشر على موقع Cryptocurrency Exchange من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Upbit Lee Seok-woo في وقت سابق من نهار اليوم ، وتقول شركة Upbit إنها ستمول عملية استبدال عملات الإيثريوم المسروق حتى لا يترك أي مستخدم بدون عملاته . كما أشارت إلى أنها قامت بنقل جميع العملات المشفرة المحفوظة في “ محافظ ساخنة ” إلى “ محافظ باردة ” ، وهي أكثر أمانًا.

تُعد المحافظ الساخنة بمثابة حلول تخزين قائمة على البرامج للعملة المشفرة ، وعادة ما تكون تطبيقات على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر ، تعتمد محافظ البرد على الأجهزة – عادةً ما يتم الاحتفاظ بالأجهزة مستقلة دون اتصال أثناء عدم استخدامها للتأكد من أنها بعيدة عن متناول الهكرز على الإنترنت.

في غضون ذلك ، يُقال الآن أن ودائع وسحوبات منصة Upbit موقوفة ، وتقدر المنصة أن الأمر سيستغرق أسبوعين على الأقل حتى تستأنف نشاطها ، لذلك يتم حث المستخدمين على تجنب إرسال أي عملة مشفرة إلى المنصة قبل إبلاغهم بذلك .

- مواضيع ذات صلة :

قراصنة يخترقون عشرات الآلاف من الحسابات المصرفية الأسترالية

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button