وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

Zynn

استطاع تطبيق Zynn تصدّر قائمة التطبيقات المجانية على متجر تطبيقات آبل “ App Store ” ، وأن يكون ضمن التطبيقات العشرة الأولى على متجر غوغل للتطبيقات “ Google Play ” رغم إطلاقه بداية شهر ماي الجاري .

ويعد تطبيق Zynn هو المنافس الجديد والقويّ حتى الآن للتطبيق الصيني الشهير تيك توك - TikTok ” ، فهو يستنسخ تطبيق “ تيك توك ” بشكل كامل ، بدءاً من الواجهة الأساسية ووصولاً إلى الهدف منه ، فكلا التطبيقين موجّهان لصناع ومشاهدي مقاطع الفيديو القصيرة ، وإن كان Zynn يتميز بدفعه لمشاهدي مقاطع الفيديو ، حيث يتم احتساب نقاط أثناء المشاهدة لكي يتم استردادها لاحقا في صورة بطاقات هدايا أو بطاقات نقدية .

مدونة التكنولوجيا الآن تطبيق Zynn

طورت شركة ( كوايشو ) Kuaishou الصينية الناشئة تطبيق Zynn للتنافس في مجال تطبيقات الفيديو في الصين ، وتدير الشركة أحد أكبر تطبيقات الفيديو في البلد ، الذي يأتي في المرتبة الثانية بعد ( Douyin ) النسخة الصينية من ( TikTok ) ، ولدى كوايشو أكثر من 300 مليون مستخدم نشط يوميًا في الصين ، حيث استخدمت كوايشو أسلوب الدفع للمشاهدين من أجل النمو في الصين ، وتجني الشركة المال عن طريق بيع الإعلانات ، وتلقت ( Kuaishou ) حديثًا استثمارًا بقيمة 2 مليار دولار من ( تينسنت ) Tencent ، عملاقة التكنولوجيا الصينية المطورة لمنصة ( WeChat ) .

تطبيق Zynn تيك توك

ويقدم تطبيق Zynn مكافأة مالية تقدّر بـ 110 دولارا أمريكيا لكل مستخدم يستطيع جلب 5 أشخاص للاشتراك في التطبيق ، على أن يستمر هؤلاء المشتركين في استخدام تطبيق Zynn بشكل منتظم .

وعند تحميل تطبيق Zynn وتثبيته على هاتفك الذكي ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة عند تشغيل التطبيق كما في “ تيك توكTikTok ، بينما يتطلب تحقيق الأرباح عبر التطبيق الاشتراك به عبر إدخال بعض المعلومات والبيانات الشخصية ، وذلك عبر الدخول بحسابك على غوغل أو فيسبوك أو تويتر أو رقم هاتفك .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
3 تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button