وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية آبل تستعد لتقديم خيار الدفع الشهري بالتقسيط لحاملي Apple Card

آبل تستعد لتقديم خيار الدفع الشهري بالتقسيط لحاملي Apple Card

TIM COOK

العديد منّا يلوم شركة آبل لأسعار أجهزتها المرتفعة ، لكن يقال أن الشركة ستسمح قريباً بالدفع مقابل منتجاتها بمرور الوقت وستوفر المال للزبائن لأنّ هذه الخطط ستكون بدون فائدة .

وفقًا لبلومبيرغ ـ تستعد آبل لتقديم خيار الدفع الشهري بالتقسيط لحاملي بطاقة Apple ، حيث كانت الشركة قد بدأت بالفعل في تقديم خطة دفع بدون فائدة لمدة 24 شهرًا لهاتف الآيفون في عام 2019 ، ومع ذلك فإن هذا القرار الجديد سيشمل خيارات خطط الدفع الشهرية لمجموعة كبيرة من منتجات آبل .

إضافة إلى هذا ، يشير التقرير إلى أن آبل ستقدم خطة دفع لمدة 12 شهرًا لأجهزة الماك و الآيباد وشاشات العرض وبعض الأجهزة الأخرى مثل لوحات مفاتيح الآيباد و قلم آبل Apple Pencil ، و سيتمّ تقديم خطة سداد لمدة 6 أشهر لأجهزة Apple TV و HomePod و AirPods الشهيرة ، كل هذه الخطط بدون فوائد .

تشير بلومبيرغ إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد تيم كوك ( Tim Cook ) ذكر خلال تحدثه عن أرباح الشركة لشهر أفريل توسيع نموذج خطة الدفع الخاصة بمنتجات الشركة ، حيث سيتمكن العملاء من إدارة مدفوعاتهم الشهرية في محفظة آبل (  Appel Wallet ) لجهاز الآيفون .

تشتهر شركة آبل بأسعار منتجاتها المرتفعة بالنسبة لغالبية الناس حول العالم ، ومن المؤكد أن خطة التقسيط بدون فائدة هذه ستساعد الناس على شراء المزيد من منتجات الشركة .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button