-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 7 يونيو 2020

آبل تستعد لتقديم خيار الدفع الشهري بالتقسيط لحاملي Apple Card

TIM COOK

العديد منّا يلوم شركة آبل لأسعار أجهزتها المرتفعة ، لكن يقال أن الشركة ستسمح قريباً بالدفع مقابل منتجاتها بمرور الوقت وستوفر المال للزبائن لأنّ هذه الخطط ستكون بدون فائدة .

وفقًا لبلومبيرغ ـ تستعد آبل لتقديم خيار الدفع الشهري بالتقسيط لحاملي بطاقة Apple ، حيث كانت الشركة قد بدأت بالفعل في تقديم خطة دفع بدون فائدة لمدة 24 شهرًا لهاتف الآيفون في عام 2019 ، ومع ذلك فإن هذا القرار الجديد سيشمل خيارات خطط الدفع الشهرية لمجموعة كبيرة من منتجات آبل .

إضافة إلى هذا ، يشير التقرير إلى أن آبل ستقدم خطة دفع لمدة 12 شهرًا لأجهزة الماك و الآيباد وشاشات العرض وبعض الأجهزة الأخرى مثل لوحات مفاتيح الآيباد و قلم آبل Apple Pencil ، و سيتمّ تقديم خطة سداد لمدة 6 أشهر لأجهزة Apple TV و HomePod و AirPods الشهيرة ، كل هذه الخطط بدون فوائد .

تشير بلومبيرغ إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد تيم كوك ( Tim Cook ) ذكر خلال تحدثه عن أرباح الشركة لشهر أفريل توسيع نموذج خطة الدفع الخاصة بمنتجات الشركة ، حيث سيتمكن العملاء من إدارة مدفوعاتهم الشهرية في محفظة آبل (  Appel Wallet ) لجهاز الآيفون .

تشتهر شركة آبل بأسعار منتجاتها المرتفعة بالنسبة لغالبية الناس حول العالم ، ومن المؤكد أن خطة التقسيط بدون فائدة هذه ستساعد الناس على شراء المزيد من منتجات الشركة .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن