وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

هواوي

وقعت مجموعة BCP وهي شركة مصرفية رائدة في عموم دول أفريقيا وشركة هواوي ( Huawei ) المشغل العالمي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الجديدة مذكرة تفاهم من أجل تعزيز تعاونها الاستراتيجي على مستوى القارة الأفريقية ، سواء من الناحية المصرفية أو من ناحية الحلول التكنولوجية .

أقيم حفل التوقيع بتاريخ 2 جويلية في مقر شركة BCP برئاسة السيد كمال مقداد مدير عام الشركة والسيد Cao JIBIN رئيس شركة هواوي في شمال أفريقيا .

وبموجب هذه الاتفاقية ستوفر مجموعة BCP دعمًا مصرفيًا متعدد الأوجه لأنشطة عملاق التكنولوجيا في دول تواجدها في إفريقيا ، من جانبها ستدعم هواوي ( Huawei ) الجهود التي تبذلها مجموعة BCP في مجال التقنيات الجديدة ، سواء لتسريع عملية الرقمنة التي بدأت بالفعل ، أو لتطوير حلول مالية مبتكرة جديدة ذات قيمة مضافة عالية لجميع شرائح العملاء .

وخلال حفل التوقيع قال السيد كمال مقداد : " من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية تعتزم مجموعة BCP تسريع قيادتها التكنولوجية من خلال الجمع بين خبرتها المالية التي تم تطويرها في القارة مع القوة التكنولوجية لمجموعة هواوي ( Huawei  ) في المجالات الرئيسية مثل : الحوسبة السحابية ، والذكاء الاصطناعي ، والبيانات الضخمة ، والحلول الرقمية وقابلية التنقل " .

من جانبه رحّب السيد تساو جيبينCao JIBIN ) بتجنيد هذه الشراكة الإستراتيجية التي تشهد على صلابة العلاقات بين هواوي و مجموعة BCP قائلاً : " توقيع مذكرة التفاهم هذه تتويجا لعلاقة مثمرة وجديرة بالثقة بين هواوي ومجموعة BCP التي يعود تاريخها إلى عام 2013 وتشكل علامة فارقة مهمة لتعاوننا المتنامي ، نهدف من خلال هذه الشراكة الجديدة إلى وضع أفضل ما لدينا من خبرة في خدمة شريكنا لدعمه في نشر بنية تحتية موثوقة وواسعة النطاق ، ومواجهة جميع التحديات التكنولوجية التي تواجه الصناعة والبنوك بنجاح " .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button