-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 6 يوليو 2020

توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة BCP و شركة هواوي من أجل تعزيز الشراكة الاستراتيجية في أفريقيا

هواوي

وقعت مجموعة BCP وهي شركة مصرفية رائدة في عموم دول أفريقيا وشركة هواوي ( Huawei ) المشغل العالمي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الجديدة مذكرة تفاهم من أجل تعزيز تعاونها الاستراتيجي على مستوى القارة الأفريقية ، سواء من الناحية المصرفية أو من ناحية الحلول التكنولوجية .

أقيم حفل التوقيع بتاريخ 2 جويلية في مقر شركة BCP برئاسة السيد كمال مقداد مدير عام الشركة والسيد Cao JIBIN رئيس شركة هواوي في شمال أفريقيا .

وبموجب هذه الاتفاقية ستوفر مجموعة BCP دعمًا مصرفيًا متعدد الأوجه لأنشطة عملاق التكنولوجيا في دول تواجدها في إفريقيا ، من جانبها ستدعم هواوي ( Huawei ) الجهود التي تبذلها مجموعة BCP في مجال التقنيات الجديدة ، سواء لتسريع عملية الرقمنة التي بدأت بالفعل ، أو لتطوير حلول مالية مبتكرة جديدة ذات قيمة مضافة عالية لجميع شرائح العملاء .

وخلال حفل التوقيع قال السيد كمال مقداد : " من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية تعتزم مجموعة BCP تسريع قيادتها التكنولوجية من خلال الجمع بين خبرتها المالية التي تم تطويرها في القارة مع القوة التكنولوجية لمجموعة هواوي ( Huawei  ) في المجالات الرئيسية مثل : الحوسبة السحابية ، والذكاء الاصطناعي ، والبيانات الضخمة ، والحلول الرقمية وقابلية التنقل " .

من جانبه رحّب السيد تساو جيبينCao JIBIN ) بتجنيد هذه الشراكة الإستراتيجية التي تشهد على صلابة العلاقات بين هواوي و مجموعة BCP قائلاً : " توقيع مذكرة التفاهم هذه تتويجا لعلاقة مثمرة وجديرة بالثقة بين هواوي ومجموعة BCP التي يعود تاريخها إلى عام 2013 وتشكل علامة فارقة مهمة لتعاوننا المتنامي ، نهدف من خلال هذه الشراكة الجديدة إلى وضع أفضل ما لدينا من خبرة في خدمة شريكنا لدعمه في نشر بنية تحتية موثوقة وواسعة النطاق ، ومواجهة جميع التحديات التكنولوجية التي تواجه الصناعة والبنوك بنجاح " .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن