-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 21 أغسطس 2020

تذبذب في خدمة الإنترنت ADSL و Fibre في الجزائر تزامناً مع التخفيضات الأخيرة في الأسعار

اتصالات الجزائر

منذ يومين عرف العديد من مستخدمي شبكة الأنترنت عبر الكابل المزودة من طرف اتصالات الجزائر عبر خدمتي IDOOM ADSL و IDOOM Fibre تذبذبات وانقطاعات متكرّرة في الخدمة عبر كافة التراب الوطني ، الأمر الذي تزامن مع تطبيق التسعيرات الجديدة التي أقرّتها الشركة لعرضي Adsl و Fibre يوم 18 أوت الجاري .

وحسب بعض الخبراء فإنّ سرفرات الشركة لم تتحمّل الضغط الكبير الذي فرض عليها , خاصة بعد انتقال عدد هائل من المستخدمين المشتركين في عرض ميغابايت / الثانية إلى عرضميغابايت / الثانية بعد التخفيضات الأخيرة للشركة .

هذا وقد أبدى عديد المشتركين تذمّرهم واستياءهم من هذا التذبذب من خلال إطلاقهم لهاشتاغ #AlgerieTelecomDown على منصّة التواصل الاجتماعي تويتر ، والذي احتلّ الترند في الجزائر ، مطالبين الشركة بتقديم توضيحات دقيقة لهذا الخلل ، في وقت لم تصدر الشركة أي إعتذار لزبائنها حتى اللحظة .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن