-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 1 أغسطس 2020

غوغل تزيل تطبيق BlueMail من متجرها بدون سابق إشعار

the technology now

تفاجأت شركة Blix Inc المطورة لتطبيق خدمة البريد الإلكتروني BlueMail بإزالته من متجر Google Play هذا الصباح ، مشيرة إلى أنه لم يكن هناك أي إشعار مسبق من شركة غوغل لحذف تطبيقها .

يقول المطورون أنهم يعتقدون أن هذا هو انتقام من جانب غوغل ، ففي وقت سابق من الأسبوع كشفت Blix الشركة المطورة لتطبيق BlueMail أنها كانت تعمل مع محققين لمكافحة الاحتكار يبحثون في قضايا غوغل ، وبالتالي يُعتقد أنّ Blix واحدة من الجهات التي لها علاقة بجلسة استماع الكونغرس التي تمت يوم الأربعاء الماضي والتي خضعت لها شركات Google و Apple و Amazon و Facebook بشأن الممارسات المانعة للمنافسة ( الاحتكار ) .

الآن تم إزالة تطبيق BlueMail من متجر غوغل بلاي ، والشك الكبير هو أنه أزيل كردّ فعل على حديث Blix مع المشرعين ، فقد شهدت جلسة الاستماع يوم الأربعاء أن غوغل تواجه عددًا لا بأس به من الأسئلة في ادعاءات ممارساتها الإحتكارية .

يمكن للمرء أن يفترض أن قرار غوغل له علاقة بمسألة أخرى ، لكن Blix  تقول أنه لا يعتقد أن هذا هو الأمر الصحيح .


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن