اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 17 يناير، 2016

الفايسبوك يقوم بتجربة متصفحه الجديد



كشفت عدة مواقع متخصّصة في مجال التقنية صبيحة اليوم أنّ موقع الفايسبوك قد قام بالفعل بطرح متصفّح جديد داخل تطبيقه الرسمي على أنظمة IOS ، وهذا الخبر أكّده عديد المستخدمين على شبكة تويتر .

تطبيق الفايسبوك للهواتف الذكية يحتوي على متصفّح خاص بتحميل الروابط التي يشاركها المستخدمون مع بعضهم ، وهذا ما يلخص عناء الوقت حين تفتح تطبيقات أخرى لفتح هته الروابط ، والجدير بالذكر أنّ المتصفّح الجديد قد أبشر مستخدميه بأشياء وإضافات جديدة نذكر منها شريط العنوان العلوي حين فتح الروابط ، وهذا ما لم يكن سابقاً ، زد على ذلك إحتواء المتصفح الجديد على شريط في الأسفل يتيح إمكانية معرفة عدد المشاركات التي حصل عليها الرابط مع إضافات أخرى لم يتمّ ذكرها .

وتسعى إدارة موقع الفايسبوك من خلال هذا التطبيق هو عدم مغادرة المستخدم لتطبيقها كما حدث مع ميزة المقالات الفورية سابقاً ، حين سمحت الفايسبوك بقراءة المقالات داخل تطبيقها بسرعة وسهولة .

ميدو للمعلوميات


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن