اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 20 يناير، 2016

تعديلات قادمة ستجعل متصفّح غوغل كروم أسرع وأخفّ



كشفت عديد المصادر اليوم أنّ شركة غوغل نعمل على تغيير خوارزمية ضغط البيانات القديمة Zopfli التي كانت تعمل بها إلى ما يقارب الثلاث سنوات وتحويلها إلى الخوارزمية الجديدة Brotli التي تعمل على ضغط البيانات وتخفيف ضغط الباندويث في المتصفّح كروم ، الخوارزمية الجديدة بدون شكّ ستكون أكثر كفاءة من سابقتها لأنّها ستزيد من ضغط الملفات بنسبة زيادة 26 % على الخوارزمية القديمة .

من هنا فإنّ مستخدمي متصفّح غوغل كروم سيندهشون بمجرّد طرح النسخة الجديدة التي تحتوي على هته الخوارزمية ، فعملية التصفّح ستكون أكثر سرعة وخفّة ، خاصةّ وأنّ خجم إستهلاك البيانات سيكون أقلّ وهذا ما ينعكس بالإيجاب على مستعمليه في الهواتف المحمولة .

الجدير بالذكر أنّ هته الميزة هي موجودة حالياً في متصفّح Chrome Canary في انتظار تطبيقها على النسخ القادمة الخاصة بالحواسيب أو الهواتف المحمولة .

ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن