اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 9 أغسطس، 2016

غوغل تقوم بحذف فلسطين من خرائطها


google maps israel palestine midouinfo

قامت شركة غوغل Google بحذف دولة فلسطين Palestine من على خرائطها Google Maps في خطوة أثارت غضباً كبيراً وسط العرب والمسلمين في شتى أنحاء العالم ، فلسطين مثل بعض المناطق في العالم تعتبر منطقة متنازع عليها ، وما قامت به غوغل يعدّ ضربة قوية لمسار السلام في المنطقة .

خرائط غوغل

هته الخطوة من غوغل انتقدها ملايين الأشخاص عبر العالم ، فراحوا يؤسّسون عريضة عبر الإنترنت يندّدون فيها هذا القرار ويعتبرون فيها أنّ غوغل شريكة وفية للكيان الصهيوني ، هذا وقد قام ناشطون في وسائل الإعلام الإجتماعي بإطلاق هاشتاج ( هنا فلسطين PalestineIsHere# ) ليؤكّدوا تظامنهم مع القضية الفلسطينية أينما كانت .

الجدير بالذكر أنّ غوغل لم تقم بتحديث خرائطها منذ سنة 2014 م ، لذلك فقد كانت لا تشمل بعض النزاعات الإقليمية الحديثة ، لكنها لا تشمل العديد من المناطق المتنازع عليها الشهيرة ، مثل : شبه جزيرة القرم .

مدونة ميدو للمعلوميات > 2016

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن