اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 4 سبتمبر، 2016

مشاكل سامسونغ قد لا تستفيد منها شركة آبل بشكل مباشر


غلاكسي نوت 7 ميدو للمعلوميات

مشكلة بطارية هاتف سامسونغ غلاكسي نوت Galaxy Note 7 المرموق هي بدون شكّ واحدة من أكبر المهازل في تاريخ الهواتف الذكية ، فقد أدّت إلى سحب الشركة لـ 2.5 مليون هاتف عبر العالم .

وقد قال خبراء سي أن بي سي CNBC أنّ حجم هذا الخطأ من عملاق التكنولوجيا سامسونغ ربّما لن يكون كافياً لدفع المستخدمين مباشرة لاحضان المنافس الشرس آبل Apple .

سامسونغ للإلكترونيات الشركة الرائدة في صناعة أجهزة الأندرويد ، قد قامت يوم الجمعة بتوقيف مبيعات الهاتف الذكي غلاكسي نوت Galaxy Note 7 ، وسط تقارير أفادت أنّ البطاريات الخاصة به كانت تتفجّر أثناء عملية شحن الهاتف ، وقد جاء هذا القرار في وقت حرج ، حيث من المتوقّع أن تكشف النقاب شركة آبل Apple عن هاتفها المنافس الجديد آيفون 7 iPhone في حفل سيقام الأسبوع المقبل .

هذا وقد قال السيّد Daniel Newman دانيال نيومان المحلّل الرئيسي في شبكة Futurum المعروفة بتقديم التحليلات والأبحاث حول التكنولوجيا الرقمية والإبتكارات : حتّى في ظلّ أزمة شركة سامسونغ ، فلا يزال لشركة آبل الكثير لتثبت جدارتها في كسب عدد أكبر من المبيعات .

مدونة ميدو للمعلوميات > أحمد عبد العالي .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن