اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 28 أبريل، 2017

فايس بوك ماسنجر لايت موجود الآن في أكثر من 100 دولة في العالم



طرحت شركة فايسبوك الإصدار الجديد من تطبيق المحادثة Facebook Messenger Lite في أكثر من 100 دولة عبر العالم ، هذا الخبر تمّ نشره من قبل دافيد ماركوس David Marcus رئيس قسم Messenger على صفحته الرسمية في الفايسبوك .

هذا وتسلّط الشركة الضوء على توافق التطبيق مع الهواتف القديمة ، كما تهدف لأن يكون التطبيق مساعداً للأشخاص الذين يعانون من تقطّع مستمر لشبكة الإنترنت .

في واقع الأمر صرّحت فايسبوك أنّ التطبيق سيكون متاحاًَ في 150 دولة أخرى ، ولكن حسب المقاربات فإنّه قد تم إحصاء 132 دولة فقط ، وتشمل بعض البلدان منها : ألمانيا ، إيطاليا ، الجزائر ، كولومبيا ، فيتنام ، المغرب ، نيجيريا ، البيرو ، تركيا ، اليابان ، تايوان ، هولندا .. هذا بالإضافة إلى البلدان الخمس الأصلية ( كينيا ، فينزويلا ، ماليزيا ، تونس ، سيريلانكا ) ، ومن الملاحظ أنّه لا يشمل البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية في الوقت الراهن على غرار مستخدمي الأندرويد في الولايات المتحدة الأمريكية .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن