اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 3 أغسطس، 2017

هجوم DDoS ضخم يضرب الإتصالات الصينية لمدّة 227 ساعة

التكنولوجيا الآن

قام مجموعة قراصنة لم تحدّد هويتهم بعد بتنفيذ هجوم من نوع DDoS ضخم على سجلاّت هيئة الاتصالات الصينية ( Chinese telecom ) لمدة بلغت 227 ساعة بشكل مستمرّ ، هذا الهجوم الذي دام 11 يوماً كاملاً يشير إلى أنّ الهجمات الكبرى قد ولّت ، ووفقاً لباحثين أمنيين من شركة كاسبرسكي لاب فإنّ الهجوم الذي حدث في الربع الثاني من سنة 2017 شهد زيادة بنسبة 131 % عن الربع الأوّل بتسجيله رقماً قياسياً .

وكانت أكبر 10 دول تضرّرت بهذا النوع من الهجوم في هذا الربع هي : الصين ، كوريا الجنوبية ، الولايات المتحدة ، هونج كونج ، والمملكة المتحدة ، روسيا ، ايطاليا ، هولندا ، كندا ، فرنسا . زيادة على استهداف العديد من المنظمات والهيئات في جميع أنحاء العالم بهجمات DDoS المدمّرة .

أيضاً وقد شغل هذا النوع من الهجوم على شركة سكايب Skype عناوين الصحف العالمية ، وأشارت بعضها أنّ حجم هذه الهجمات قد زاد في عام 2017 ، كما ارتفع عدد البلدان المستهدفة من هجمات DDoS إلى 86 بلداً مقارنة بـ 72 بلداً استهدف في الربع الأول من السنة 2017 .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن