إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

أحمد عبد العالي Ahmed_Abdelali ، ولد في 01 ديسمبر 1988 ببلدية تاجموت ولاية الأغواط - الجزائر ، مؤسس وصاحب موقع التكنولوجيا الآن ، الذي يهتمّ ويقترب من كلّ ما هو جديد على ساحة الإنترنت ومتابعة التطوّرات اليومية الحاصلة للتكنولوجيا .

نشأته ودراسته :

ترعرع أحمد عبد العالي في بلدية تاجموت في عائلة من 3 إخوة وأخت واحدة ، درس مرحلته الإبتدائية في ابتدائية حمدي محمّد ، وهي مدرسة متواجدة بحي البورة ببلدية تاجموت ، في السنة الخامسة ابتدائي انتقل ليدرس في ابتدائية علاّلي جيلالي الواقعة بحي القصر الجديد بنفس البلدية ، في المرحلة المتوسّط درس أحمد بمتوسّطة محمّد بوضياف قبل أن ينتقل للتعليم الثانوي حين أكمل دراسته في ثانوية الشهيد العيمش محمّد ، حينها تحصّل على شهادة البكالوريا شعبة آداب وفلسفة سنة 2008 م .

- إنتقل أحمد عبد العالي سنة 2008 م إلى إستكمال دراسته الجامعية بكلية الأدب واللّغات ( جامعة الأغواط )، درس تخصّص الأدب العربي وتحصّل على شهادة الليسانس في ذات التخصّص سنة 2012 م ( 4 سنوات نظام كلاسيكي ) ، ليتحصّل بعدها على شهادة الماستر تخصّص تحليل الخطاب الأدبي قديماً وحديثاً ( جامعة الأغواط 2015 م ) ، ولازال حالياً يكمل مساره الجامعي في طور الدكتوراه _ جامعة مولود معمري بتيزي وزو ( الجزائر ) ، كما أنّه متحصّل على عدة شواهد في مجال المعلوماتية وصيانة الأجهزة من أعرق الشركات العالمية ( غوغل - مايكروسوفت - سيسكو .. الخ ) .

علاقته بالعالم الإفتراضي :

دخل أحمد في المجال لأوّل مرّة في سنة 2007 م ، حينها كان يرتاد مجموعة من المنتديات ويزداد من المعرفة والمعلومات المتواجدة فيها ، كانت الرّغبة الملحّة لأحمد أن يتعلّم ولو الشيء القليل برمجة سكربتات المواقع والمنتديات ، حيث كان دائماً ما يُتابع منتدى البرمجة في منتديات ستار تايمز العربية ، فاستطاع في فترة قليلة أن يدخل دائرة اهتمامات عصابة محترفي البرمجة في هذا المنتدى ، إلى أن أصبح عضواً فيها ، يساعد الأعضاء في حلّ المشاكل التي تواجههم في مجال البرمجة ، في هذه الفترة قام أحمد بتعلّم لغة Html و Php و Css .. إلخ ، من هذا ارتقت أحلامه في أن يؤسّس لنفسه منتدى خاص ، فاستطاع ذلك في زمن لا يتعدّى 3 أشهر ، بعدها قام أحمد بعرض وطرح مواضيع حصرية خاصة به في منتديات ستار سات العربية ، هذه المواضيع جعلت منه أن يكون عضو فريق العمل في منتدى البرمجة ، وبعدها مشرف منتدى برمجة المواقع والمنتديات ومشاكلها ، ليرتقي سنة 2013 إلى منصب نائب مراقب قسم الإنترنت ، وبعد 3 سنوات وبالضبط بتاريخ 03 جويلية 2016 تمّ ترقية أحمد ليكون مراقباً لقسم الإنترنت بمنتديات ستار سات العربية ، وهو كذلك حالياً .

من المشاريع التي لاقت اهتماماً بالغاً في أفكار أحمد ، انشاؤه لمدونة ميدو للمعلوميات سنة 2016م ، ومساعدة إخوانه العرب عبر شتى أنحاء العالم في التعلّم عبر دروس مصوّرة .

تم تحديث الموضوع بتاريخ : 10 - 09 - 2021

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق