اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 28 يناير 2016

« ردود الفعل » هي الميزة الجديدة التي ستطرحها فايسبوك خلال الأسابيع القادمة



أكّد كريس كوكس Chris Cox مدير المنتجات بشركة فايسبوك لوكالة الأنباء الدولية بلومبيرج أنّ ميزة « ردود الفعل » التي كشفت عنها فايسبوك العام الماضي لم يبق لها إلاّ القليل لترى النّور عبر جميع أنحاء العالم .

هذا وقدّ أرفق كريس كوكس منشوراً في حسابه على الفايسبوك يقول فيه أنّ اليابان هي الدولة السادسة التي يجري فيها إختبار الميزة الجديدة تمهيداً لإطلاقها عبر جميع أنحاء العالم .


وقد بدأت فايسبوك في وقت سابق اختبار خيارات « ردود الفعل » التي تتيح للمستخدمين الردّ على المنشورات من خلال طرح مجموعة من الخيارات تخصّ عواطف المستخدم ، مثل الحزن والغضب والسخرية والإشمئزاز ... إلخ ، هذا فضلاً عن زر الإعجاب .

الجدير بالذكر أنّ دول : إيرلندا - إسبانيا - تشيلي - البرتغال - الفليبين هي الدول الأولى التي تمّ اختبار هته الميزة فيها .

ميدو للمعلوميات


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن