اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 24 فبراير 2016

آبل تواجه طلب وزارة العدل الأمريكية في فك تشفير 9 حالات لهواتف الآيفون



طلبت وزارة العدل الأمريكية من شركة آبل Apple فك تشفير ما يقل عن 9 حالات لهواتف آيفون على الصعيد الوطني ، بالإضافة إلى حالة واحدة لهاتف مستخدم في هجمات سان برناردينو بولاية كاليفورنيا .

ويبدو أنّ هذا الخلاف يمكن أن سشكّل خطراً كبيراً على خصوصية المستخدمين إلى أبعد من قضية سان برناردينو ، حيث قال محامي شركة آبل السيد Marc J. Zwillinger في رسالة كشف عنها في المحكمة يوم الثلاثاء أنّ آبل Apple هي ضدّ مطالب الحكومة الأمريكية في سبعة حالات على الأقل من أصل 9 .

الجدير بالذكر أنّ شركة آبل حافظت على تسليم بياناتها والإمتثال إلى أمر المحكمة منذ وقت طويل ، وهذا ما أكّدته بعض التقارير التي نشرت أنّ شركة آبل تلقّت ما يقارب عن 11000 طلبات من الجهات الحكومية في جميع أنحاء العالم للحصول على معلومات ما يقارب 60.000 جهاز ، وأنّها قدّمت بيانات ما يقارب عن 7100 حالة .

مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن