اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 8 فبراير 2016

شخص مجهول يتجسّس على معلومات موظّفين في وزارة الأمن القومي الأمريكي



نشرت مجلة نيويورك تايمز الأمريكية اليوم مقالاً يفيد بأنّ شخصاً غير معروف قام بالتسلّل إلى معلومات عديد الموظّفين في وزارة العدل الأمريكية ووزارة الأمن الأمن القومي الأمريكي ، الأمر الذي قلّل من أهميّته مجموعة من المسؤولين في الولايات المتحدة الأمريكية بقولهم : ( ليس هناك ما يشير إلى إختراق المعلومات الشخصية للموظفين ) ، في حين قال Peter Carr المتحدث بإسم وزارة العدل أنّ هته الحادثة هي قيد التحقيق حالياً .

وقد أكّدت عديد الأخبار المسؤولة أنّ الإختراق تمّ باستخدام وسائل تقليدية للوصول إلى النظام المعلوماتي المركزي ، والشكوك لا زالت تراهن على أنّ موظّف حكومي إستخدم هته المعلومات للوصول إلى تفاصيل دقيقة في النظام الأمني ، في حين قال البعض الآخر أنّ هته العملية لها علاقة بالهجوم الذي طال بعض رسائل البريد الإلكتروني الشخصية لمسؤولين كبار من مثل : John O. Brennan مدير وكالة الإستخبارات المركزية C.A.I في الخريف الماضي .

مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن