اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 3 فبراير 2016

شركة Coolpad تطلق إثنين من الهواتف الذكية في أوروبا



أطلقت الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية Coolpad إثنين من الهواتف الذكية في السوق الأوروبية ، مع الأجهزة الجديدة Torino S و Porto S القادمة لبلدان محددة في الأسابيع القليلة القادمة قبل أن يتم تعميمها أو إطلاقها في جميع أنحاء المنطقة .

ويستند Torino S بجودة تصوير 720 / 1280 بيكسل وَ 2 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج من نوع Adreno 306 ، كما يأتي الجهاز بـ 16 جيغابايت سعة التخزين الداخلية ومنفذ كروت MicroSD ، كما يتميز Torino S بـ 8 ميغابيكسل في الكاميرا ويحتوي على شريحتين للإتصال ، كما يستخدم نظام الأندرويد 5.1 المصاصة  Lollipop .

أمّا هاتف Porto S فهو ليس مختلف بكثير عن سابقه ، بحيث تصل ذاكرة الوصول العشوائي فيه إلى 1 جيغا ، ومعالج من نوع  ARM Mali-T720 ، ومنفذ الكارت ميموري الذي يتحمل بطاقات تصل سعتها 64 جيغابايت ، ويحتوي على بطارية سعتها 2,000 mAh مع مساحة تخزين داخلي تصل 8 جيغابايت .

ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن