اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 5 فبراير 2016

إدارة الفايسبوك تقوم بإزالة صفحات الشركات التي تبيع نبتة الماريغوانا Marijuana



وفقاً للموقع الإخباري المحلي في الولايات المتحدة الأمريكية NJ.com فإنّ إدارة موقع الفايسبوك قد قامت بإزالة صفحات الشركات التي تبيع الماريغوانا marijuana لأغراض طبيّة .

نبتة الـ marijuana تُعرف عندنا بنبتة القنب الهندي الذي يُستعمل في إنتاج المخدّرات ، هذا وقد كانت عدة مستوصفات تبيع هته النبتة بطريقة قانونية ومرخّصة لأغراض طبية في مدينة نيوجرزي الأمريكية ، فيا ترى كيف إنتهكت هته الصفحات سياسة الفايسبوك ؟

تقول إدارة الفايسبوك أنّ هته الصفحات إنتهكت معايير الجماعة ، التي تحدّد ما هو مقبول وغير مقبول في الموقع ، ونحن بدورنا نمنع التجّار من أي محاولات غير مصرّح بها لبيع مواد المخدّرات أو الأسلحة النارية .

وبهته النادرة تجعل الفايسبوك مستخدميها في تساؤلات عن ما إذا كانت الشركة قادرة أيضاً على غلق وإزالة عشرات الصفحات التي تدعم الجماعات المتطرّفة ، أيضاً تلك التي تنشر الأفلام والصور الإباحية للأطفال الصغار وتحرّضهم على الدعارة والفسق .

مدونة ميدو للملوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن