اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 4 فبراير 2016

اليوتيوب بصدد إطلاق ميزة إستخدام فيديوهات ثلاثية الأبعاد بزاوية 360 درجة



حسب عدة مصادر فقد أعلن موقع اليوتيوب أنّ مشروع إطلاق ميزة توفّر البث المباشر للفيديو بأبعاد ثلاثية بزاوية 360 درجة هي أقرب للتطبيق على الواقع من أيّ وقت مضى ، وقد تعتبر هته النقلة نوعية للموقع الأشهر في العالم في مجال مشاركة الفيديوهات ، في حين لم تحدّد الشركة موعداً دقيقاً لإطلاق هذا المشروع المميز .

وفي ذات السياق فإنّ شركة يوتيوب Youtube ستقوم في الأيام القادمة بعقد عدة جلسات مع مصنّعي ومطوّري الكاميرات التي تعمل بهذا النظام ، بحيث تأتي هته الخطوة لتثبيت زعامة موقع اليوتيوب في هذا المجال وتلقى إستحساناً كبيراً من طرف المستخدمين ومن مسؤولي الشركات العملاقة الأخرى كالفايسبوك وإنستغرام .

هذا وقد قامت اليوتيوب في وقت سابق بإضافة خاصية استخدام نظارات Cardboard التي قامت شركة غوغل بإنتاجها لدعم مشاهدة مثل هته الفيديوهات مستقبلاً وكتمهيد لإطلاق هذا المشروع قريباً .

مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن