اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 25 أبريل 2016

تطبيق رادون Radon يستخدم الموجات فوق الصوتية للتبادل السريع للروابط بين الأجهزة

إ

radon midouinfo مدونة ميدو للمعلوميات

إذا كنت بحاجة إلى تبادل روابط مقاطع الفيديو على اليوتيوب أو التطبيقات مع أصدقائك وبشكل سريع ، فالحل موجود مع تطبيق رادون Radon لنظام الأندرويد ، قم بتثبيته على هاتفك وقم بالبحث عن قائمة التطبيقات في خيارات المشاركة عندما تريد تبادل رابط أو نصّ محدّد ، سواءاً كان ذلك من المتصفح الخاص بك أو مستخدم Radon .

ولإستقبال روابطك ، فأصدقاؤك يحتاجون فقط لتثبيت التطبيق ليكونوا على مقربة منك ، فلا تحتاج إلى أن تكون في متصلاً في نفس الشبكة معهم ، فيمكنك إرسال أيّ رابط ليصل إلى أجهزة متعددة في آن واحد طالما قام هؤلاء بتثبيت التطبيق في أجهزتهم .

يستخدم ( رادون Radon ) مزيجاً من البلوتوث والواي فاي وموجات فوق الصوتية ، فمن الرائع تقاسم كميات صغيرة من البيانات بسرعة عالية ، خاصة عند إستخدامها مع مجموعة من الأصدقاء في آن واحد ، فهي أسرع من الرسائل الخاصة .


مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن