جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :


خدمة أدوبي السحابية مدونة ميدو للمعلوميات


طرحت شركة أدوبي Adobe اليوم تحديثاً جديداً لخدمتها السحابية Adobe Document Cloud من شأنها أن تجلب الدعم لكلّ من Box و Microsoft OneDrive لحلّ مشاكل ملفات الـ PDF الرقمية التي تركّز عليها الشركة .

هذا وقد أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام إقامة شراكة مع Dropbox ، وبفضل هته الشراكة سيكون بإمكان مستخدمي الخدمة السحابية Document Cloud إستخدام بعض الأدوات الأخرى كـ : Adobe Sign ، وحل علامة البريد الإلكتروني للشركة ( the company’s e-sign solution ) .. إلخ ، مع المستندات المخزنة على هته الخدمات من طرف ثالث ، كما يتاح لمستخدمي الخدمة السحابية الوصول إلى ملفاتهم من أكروبات ريدر Acrobat Reader.

وكجزء من هذا التحديث والتقدّم أضافت شركة أدوبي Adobe عدداً من مراكز البيانات الجديدة في قارة أوروبا حتّى يتسنى للجميع التمتّع بخدمات الشركة عبر بقاع العالم ، كما أنّ الشركة قامت أيضاً بطرح تحديث جديد لتطبيق Adobe Sign لنظام الـ IOS .

وقد قال ( Bryan Lamkin بريان لامكين ) نائب الرئيس العام للإعلام الرقمي في الشركة : اليوم سنتمكن من تعزيز قيمة أدوبي السحابية Adobe Document Cloud و خدمة Adobe Sign لتجلب لنا عملاء جدد حول العالم ، لانّها الحل الأمثل الذي يحوّل المعاملات الورقية إلى معاملات رقمية مائة في المائة .

مدونة ميدو للمعلوميات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق