اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 17 أبريل 2016

آبل تنوي تغيير نظام OS X قريباً ليصبح MacOS


آبل ميدو للمعلوميات

إنّها طريقة تغيير العلامات التجارية ، تلك التي قامت بها شركة آبل Apple حين قامت باستخدام كلمة Mac OS لوصف أجهزة الماك ضمن صفحة حديثها عن الجهود التي قامت بها في يوم الأرض الموافق لـ 22 أفريل من هذا العام .

هذا وقد لمّح نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في شركة آبل السيّد ( فيل شيلر Phil Schiller ) إلى هذا التغيير فى مؤتمر المطورين WWDC العام الماضي في مقابلة أجراها مع الصحفي ( جون غرابر John Gruber ) حين تمّ ذكر ملف التكوين macOS بدلاً من OS X .

يبدو الآن OS X وكأنه العلامة التجارية التي عفا عليها الزمن بالمقارنة مع منصات آبل الأخرى ، ومن المنتظر أن تنطلق فعاليات مؤتمر WWDC للمطورين فى 13 يونيو المقبل ، وأن يتم خلاله الإعلان عن الأنظمة الجديدة للشركة والتغييرات الجذرية التي تنوي العمل بها .

مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن