اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 1 أبريل 2016

شركة توشيبا تقرّ بوجود 100000 بطارية كمبيوتر محمول تالفة


كمبيوتر توشيبا - بطارية - ميدو للمعلوميات

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول من نوع توشيبا Toshiba فقد تكون بطارية حاسوبك من بين الـ 100000 بطارية تالفة .

فقد أصدرت أمس لجنة سلامة المنتجات (CPSC) إستدعاءاً لأكثر من 100000 كمبيوتر من نوع توشيبا ، والتي تبيّن أنّ بطارياتها تالفة أو بها أخطاء تصنيعية ، فلحسن الحظ لم تصل حتّى الآن بلاغات كبيرة للشركة تطالبها بتقرير عن هذا الخطأ الفادح سوى تسجيل أربعة حوادث خاصة بذوبان وإنهاك سريع للبطارية .

وللذكر فإنّ هته البطاريات تم تصنيعها من طرف شركة باناسونيك Panasonic وتباع في أكثر من 39 نموذج من توشيبا ، وتدّعي لجنة سلامة المنتجات (CPSC) أن حوالي 91،000 من البطاريات قد بيعت في الولايات المتحدة و 10،000 في كندا .

إذا كان لديك حاسوب من نوع توشيبا وتريد التأكّد ما إذا كانت بطاريتك من الـ 100000 بطارية تالفة ، تفضّل بتحميل أداة من موقع توشيبا لتحديد ما إذا كانت بطاريتك هي واحدة من المستدعاة من طرف الشركة .


مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن