اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 18 أبريل 2016

شركة Verizon و SoftBank تتنافسان للإستحواذ على شركة Yahoo


ياهو فريزون ميدو للمعلوميات


ذكرت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية أنّ صراع الإستحواذ على شركة ياهو Yahoo لازال مستمراً ، والذي تترأسه عديد الشركات العملاقة على غرار صحيفة الدايلي ميل البريطانية وشركة الإتصالات الأمريكية Verizon وشركة سوفت بانك SoftBank اليابانية .

هذا وقد حدّدت شركة ياهو تاريخ 18 أفريل 2016 كتاريخ لتقديم العروض والمناقصات من طرف الشركات ورجال الأعمال ، والجدير بالذكر أنّ الشركة تمتلك حصّتين في الأصول الآسيوية المربحة ( 15 % في مجموعة علي بابا الصينية و 35 % في شركة ياهو اليابانية ) .

وقد ذكرت عديد المصادر أنّ أرورا سوفت SoftBank’s Arora تتطلّع للإستحواذ على شركة ياهو بالكامل ، لكن الأقرب للإستحواذ عليها حالياً هي شركة فاريزون Verizon والتي تلقى منافسة شديدة مع شركة سوفت بانك SoftBank .

مدونة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن