اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 16 مايو 2016

الفايسبوك وغوغل تهدفان لإنشاء جامعة وكلية خاصة بكليهما في المملكة المتحدة


فايسبوك غوغل جامعات المملكة المتحدة ميدو للمعلوميات


في ظلّ التغييرات الحاصلة في نظام التعليم الجامعي في المملكة المتحدة ، فشركات عملاقة كالفايسبوك وغوغل يُمكن السماح لهما بإنشاء مؤسّسات أكاديمية تعليمية خاصة في بريطانيا ومنح شهادات ودرجات عليا .

وتهدف هته الفكرة في تشجيع القطاع الخاص في مجال التعليم باعتباره إقتصاد معرفة ، ومن شأنه إصلاح المنظومة التعليمية في بريطانيا والدفع بعجلة التنمية إلى الأمام ، فقد وصلت الزيادة في الرسوم الدراسية الحالية 9,000 جنيه إسترليني تماشياً مع توقّعات التضخم الذي ستعرفه البلاد اعتباراً من السنة القادمة .

ويقول تقرير صحيفة الميرور البريطانية أنّ وزارة التعليم البريطانية تريد سوقاً تنافسية تدعم التنوّع ، حيث يُمكن لأي شخص الإستثمار في هذا المجال إذا كانت لديه القدرة على تقديم تعليم ممتاز يتجاوب ومتطلبات العصر ومبادئ الدولة ، فشركات مثل فايسبوك Facebook وغوغل Google تريد أن تستغل هته الفرصة للدخول في سوق التعليم في بريطانيا من بوابة الجامعات والكليات الخاصة .

مدوّنة ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن